التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
بدعج
جوز الموسم ذكر حسون مع انث كنار
بقلم : بدعج
م/هشام

العودة   منتدى الكناري > s~¤ô¦¦§¦¦ô¤~منتدى الكناري~¤ô¦¦§¦¦ô¤~s > قسم تربية ورعاية الكناري والطيور المغردة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    رقم المشاركة : [1]  
قديم 03-05-2012, 04:26 PM كنار العرب غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية كنار العرب
•.•• كناري محترف •.••
 


افتراضي اسهل طريقة لعلاج السمنة عند الكناري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقه سهله ومجربه لعلاج السمنه عند الكناري

اخواني هذه طريقه فعاله جداً ومجربه لتخليص الطائر من الدهون والشحوم الضاره وان شاء الله

ستلاحضون الفرق بعد أيام قليله .

الطريقه:

1- قم بإ زالة حبوب الكناري ومنعها عنه لمدة أربعة ايام .

2- عليك وضع كمية كبيرة بعض الشي من الخس ليكون الخس بديل عن الحبوب

ملاحظه :

عليك تبديل الخس مرتين في اليوم أو يجب تبديله عند ملاحظتك أنه قد ذبل

3- وضع قطرات بسيطه من خل التفاح في السقايه ومزجها مع الماء والحذر

ثم الحذر من تزويد الخل .

4- بعد اليوم الرابع أعد الحبوب للطير ويفضل أن تكون الحبوب محمصه بعض الشيء

لتخفيف نسبة الزيت في الحبوب واحرص على وضع الخس للطائر وخل التفاح

واستمر على هذه الطريقه بضعة أيام حتى تلاحظ الفرق ان شاء الله .

وشكرا

اتمنا ان ينال اعجابكم
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2012, 04:44 PM   لورد عمار غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [2]
OoOo مُشرف سابق oOoO v i p
الصورة الرمزية لورد عمار
 

لورد عمار is on a distinguished road
افتراضي

اخي العزيز بارك الله فيك ولكن الا تضن بان الخس يحتوي على نسبه من الماء عاليه لانه يعد من الخضار ..؟ وهذا يوف يسبب الاسهال لدى الطائر ..؟ ثانيا هل تعلم ان الخس يحتوي على دهون غير مشبعه ايضا ..؟ بالنسبه لي اضل الكوسه اولا لانها فيها مواد تفتت الكرسترول في الدم (الدهون ) وثانيا تحيتوي على القليل من الماء ..؟ وافضل ان اقدم مع الكوسه قليل من الكتان والدخن الاحمر ؟ بدل خلطه البذور ..؟ واقطع عن الطائر اي طعام يجتوي على نسب من الدهون العاليه مثل البيض المسلوق او البطاطا المسلوقه او التفاح ؟؟؟ ومن الافضل ان تضع الطائر في سلاكه كبيره وهيه اهم وجوهر القضاء على السمنه المفرطه او الشحوم لدى الكناري وكما يقول المثل (في الحركه بركه ) ...؟ اشكرك اخي العزيز على الموضوع وانتظر جديدك ...؟ اخوك لورد عمار


التوقيع:

{وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ}
    رد مع اقتباس
قديم 03-05-2012, 04:51 PM   solsol غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [3]
•.•• كناري مميز •.••
الصورة الرمزية solsol
 

solsol will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك الف عافية وانا اتفق مع اللورد عمار بالنسبة لكثرة الخس مضر للكناري
تحياتي


التوقيع:
    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 04:53 AM   davidio غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
•.•• كناري فعال •.••
الصورة الرمزية davidio
 

davidio is on a distinguished road
افتراضي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 05:28 AM   نهر العطاء غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
--==,مشرف عام المنتديات العامه,==--
الصورة الرمزية نهر العطاء
 

نهر العطاء is on a distinguished road
افتراضي

الأفضل الكوسة المسلوقة أفضل و أحسن و أضمن من كثرة الخس


التوقيع: الحياة ما هى إلا رحلة قصيرة
من تُراب , على تُراب , إلى تُراب , ثُم حِساب , فثواب , أو عِقاب ,
فعش حياتُك لله تكُن أسعد خلق الله
0555720328
يوجد أزواج كناري سوري بفروخها
    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 05:45 AM   bnjdy غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [6]
كناري جديد
 

bnjdy will become famous soon enough
افتراضي

شكر جزيلا على الردود الجميل + الموضوع الجميل تقبل مروري


    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 10:55 AM   مصطفى العبيدي غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [7]
•.•• كناري مميز •.••
الصورة الرمزية مصطفى العبيدي
 

مصطفى العبيدي will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه ولكن انا اتفق مع اخواني


التوقيع:
ثلاثة ضيوف يأتون بلا موعد مسبق
(( الحب .. الحظ .. الموت )) .
    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 11:54 AM   زرياب غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [8]
--==,مشرف قسم البيع,==--
الصورة الرمزية زرياب
 

زرياب تم تعطيل التقييم
افتراضي

شاكر لك اخوي ..ولكن اختلف معاك في نقطتين الاولى قطع البذور عن الطائر لمدة اربع ايام ونحوها تسبب اجهاد لطائر وتضعف الكناري لحد كبير وارى البديل عنها وضع بذر الكناري الفلارس فقط بدون الحبوب الاخرى التي تحتوي على كميات زيوت عاليه مثل بذره الكتان والقمبز والشوفان.... ثانيا الخس معروف اكثر الخضار الورقيه التي تسبب اسهال فاعطاء الملفووووووف او الكوسه افضل


    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 12:03 PM   البغدادي1 غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [9]
كناري محترف
الصورة الرمزية البغدادي1
 

البغدادي1 will become famous soon enough
افتراضي

اخي الكريم ان البذور هو غذاء الكناري الرئيسي فلا يجب ان تقطعه عنه وبالنسبة للخس كثرته تسبب الاسهال لدى الطائر ... ولكن موضوعك غاية في الروعة تقبل مروري


التوقيع:
عاشق العراق الحبيب
    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 04:50 PM   ديمورفيك مقنبر غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [10]
كناري محترف
الصورة الرمزية ديمورفيك مقنبر
 

ديمورفيك مقنبر is on a distinguished road
افتراضي

موضوع جميل.. ولدي فيه تجربة وطريقة أستخدمها في مثل هذه الحالات.. وهي كالتالي:
1. أقوم بوضع قطرات من الخل في الماء.
2. أضع الطائر في قفص كبير نسبياً.
3. أضع كل يوم مقدار ملعقة شاي صغيرة - فقط - من خلطة حبوب الكناري الاعتيادية.
4. أضع قطعة من الكوسا للطائر.
بهذه الطريقة خلال عدة أيام يتلاشى التشحيم.
لكن هناك ملاحظة مهمة:
بعض الحالات تكون وراثية، وبالتالي يعود التشحيم بعد هذا البرنامج ولا حل مناسب - على حد علمي - مع مثل هذه الحالات الوراثية، وإنما تكون هذه الطريقة كجدية مع الطيور التي ينتج التشحيم فيها نتيجة زيادة في البروتينات والدهنيات.


    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف ان الكناري المشحم ام لا؟؟ soran65 قسم تربية ورعاية الكناري والطيور المغردة 73 12-13-2013 04:48 AM
soran65 من هو؟؟؟؟ soran65 قسم تربية ورعاية الكناري والطيور المغردة 27 04-28-2013 02:56 PM
هل تريد ان تعلم الى أين وصلنا بتربية الكناري في الوطن العربي soran65 قسم تربية ورعاية الكناري والطيور المغردة 12 12-11-2011 08:57 PM


الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 منتديات